الاثنين، 11 يناير 2010

تعالت ضحكاتنا ...










اليوم بالفعل أحسست بالسعادة ...

تعالت ضحكاتنا اليوم أنا وصديقتاي  المحبوبتان
تارة أضحك مع  بدرية وما شا الله ضحكتها تضفي على روحي راحة وهدوء
وإحساس بالطمأنانية ...
وتارة أضحك مع أفنان فأحس بإحساس الطفولة وشغبها وأمرح معها وأنسى نضجي ...
وتارة أخرى ،، أضحك معهما إثنتاهما
فأحس أنني أطير وأحلق في دنيا الأحلام
آخ ،،
بالفعل الحياة حلوة ...
وأنا متأكدة غداٍ إن شاء الله ستغدو أحلى ...


شكرا لصديقاتي فهن من رسمن إبتسامتي على شفتي ...

4 التعليقات:

Unknown يقول...

أتمنى لو أنضم معك ولو ليوم ..
لنتشارك الضحكات ..

ادام الله حبكم وهذا وجمعك دائما على الخير...


:)

miss lawyer يقول...

أنا أتمنى أن تكوني معا دوماَ
آجمعين :)

أفنان الدَّرويش يقول...

أحبك كثيرا يا صديقتي و أشعر بالسعادة كلما كنت معكِ ..

غير معرف يقول...

بدرية..
كم انا محظوظة((بصداقتكم)،
ادامها الله بيننا..

إرسال تعليق